Free Shipping on orders over 5000 LE

نصائح مهمة للتوفير عند شراء منتجان اونلاين

نصائح مهمة للتوفير عند شراء منتجان اونلاين

إنفاق الأموال هو شيء لا يمكنك تجنبه حقًا ، فلا يوجد حل لهذا الأمر. نذهب للتسوق وننفق المال وبائعي التجزئة يكسبون المال. هذه هي الحياة

المتسوق الذكي

نصائح مهمة للشراء اونلاين

 نستطيع أن نعلم أنفسنا أن ننفق أموالنا بحكمة بأستخدام نصائح مهمة للتوفير عند شراء منتجان اونلاين

أشارك هذه النصائح معك حول كيف يمكنك أن تصبح متسوقًا ذكيًا. ضعهم في الاعتبار في المرة القادمة التي تكون فيها متصلاً بالإنترنت أو في المتجر

ضع ميزانية … والتزم بها!

هذه خطوة أولى مهمة جدًا لتكون متسوقًا ذكيًا! اقتراحي هو تحديد ميزانية شهرية للهدايا والملابس وغير ذلك. عند الخروج من التسوق ، ضع هذا المبلغ بالضبط في محفظتك حتى لا تتجاوز الميزانية! إذا كان العنصر لا يتناسب مع ميزانيتك ، فهو ليس عملية شراء عملية لذلك الشهر.

  تأكد من …

قبل إجراء عملية شراء ، خاصة إذا كانت باهظة الثمن ، تأكد من أنك بحاجة إليها حقًا. لماذا تحتاج إليها؟ أين ستضعها؟ هل لديك مساحة كافية لذلك؟ ما سوف تستخدم من أجله؟ ضع قائمة بإيجابيات وسلبيات إجراء عملية الشراء هذه ، حتى يمكنك التأكد من أنك بالفعل بحاجة إلى البند ، لا تريد عليه. انتظر أسبوعًا قبل الخروج وشراء هذا العنصر ، حتى لا تقوم بأي مشتريات دفعة.

انتظر قبل شراء أحدث المنتجات

عندما يأتي هاتف جديد ، يصطف الناس لشرائه. وبالطبع ، سيضع تجار التجزئة علامات باهظة الثمن على هذه المنتجات لأنهم إرادة يتم شراؤها. ولكن ، إذا كنت على استعداد للانتظار لمدة عام أو عامين قبل شراء هاتف جديد ، فستحصل عليه بالتأكيد بسعر أرخص.

الدفع نقدا

دعنا نواجه الأمر ، في بعض الأحيان عندما تدفع مقابل أشياء باستخدام بطاقتك الائتمانية ، قد تعتقد أن لديك أموالًا أكثر مما تملكه بالفعل. من الأفضل الدفع نقدًا ، حتى يمكنك ذلك في الواقع نرى الأموال التي تنفقها ، مما قد يجعل من الصعب الإفراط في الإنفاق. وليس من الممتع أبدًا الشعور بأن محفظتك تصبح أخف وزناً مع كل عملية شراء تقوم بها!

اذهب للتسوق في نهاية الموسم

إذا كنت على استعداد للانتظار حتى نهاية الصيف لشراء ملابس السباحة ، يمكنك الحصول عليها بسعر مخفَّض. ستحصل معظم المتاجر على مبيعات تصل إلى 75٪ في نهاية المواسم أو العطلات.

قارن الأسعار

يمكن أن تختلف الأسعار من متجر إلى آخر ، حتى من مكان إلى آخر. أيضًا ، ألق نظرة على المتاجر عبر الإنترنت ، وأحيانًا يكون شراء الأشياء عبر الإنترنت أرخص!

دائما جهز قائمة

قبل التوجه إلى متجر البقالة ، تأكد من أن لديك قائمة بما تحتاجه. وتأكد من الالتزام بالقائمة! إذا حصلت على شيء غير موجود في القائمة ، اسأل نفسك إذا كنت هل حقا بحاجة إلى هذا البند. إذا كان الجواب “لا” ، فضعه مرة أخرى على الرف واتركه بعيدًا.

أيضًا ، لا تذهب أبدًا لشراء البقالة إذا كنت جائعًا! إذا كنت جائعًا ، سيبدو كل شيء لذيذًا تمامًا (حتى إذا كنت تعتقد عادةً أنه سيء) ، وسوف ينتهي بك الأمر في الإنفاق الزائد.

  شراء البقالة الخاصة بك على الإنترنت

أفعل ذلك مع معظم مشتريات البقالة ، ويمكنني بالتأكيد أن أقول إن ذلك يوفر لي حفنة! بادئ ذي بدء ، إذا كنت تشعر بالجوع أثناء التسوق ، يمكنك فقط الدخول في المطبخ وتناول وجبة خفيفة. هذا يعني أنك لن تبالغ في الإنفاق لأنك كنت جائعًا. يمكنك بسهولة إخراج الأشياء من سلة التسوق الخاصة بك إذا تجاوزت الميزانية ،

ويمكنك مقارنة أسعار المنتج بشكل أفضل.و يتم توصيل البقالة إلى باب منزلك مباشرة!

   جرب قياس الملابس فى المتجر

تختلف الأحجام من بائع تجزئة إلى بائع تجزئة ، لذلك من الأفضل دائمًا تجربة الملابس قبل شرائها. في غرفة تبديل الملابس 

اجلس وقم بتمديد ذراعيك للتأكد من أن الملابس مناسبة بشكل صحيح وأنها مريحة. ليس هناك جدوى من شراء شيء ما لأنه يبدو لطيفًا ، ولكن في النهاية ينتهي الأمر بارتدائه مرة واحدة فقط لأنه غير مريح.

قاوم الكلام الجميل

عندما تكون في متجر تحاول معرفة ما إذا كنت حقًا بحاجة إلى عنصر ، احذر من مندوبي المبيعات. تذكر أن هؤلاء الأشخاص مدربون على إقناعك بإنفاق أكبر قدر ممكن. إنها وظيفتهم! إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد إجراء عملية شراء أم لا ، فانتقل في نزهة على الأقدام هل حقا فكر في الأمر

 بطاقات الولاء

تحتوي معظم المتاجر على بطاقات ولاء ستجمع النقاط مع كل عملية شراء

  اتبع صفحات تجار التجزئة

مثل المتاجر المفضلة لديك على Facebook حتى لا يفوتك أي عرض أو صفقة أو مسابقة!

. في بعض الأحيان يكون من الأفضل إنفاق المزيد

من المهم بالتأكيد رعاية أموالك ، ولكن في بعض الأحيان شراء شيء رخيص يمكن أن يأتي بنتائج عكسية! تأكد من أن جودة المنتج الذي تشتريه جيد. على الرغم من أن المنتجات عالية الجودة باهظة الثمن ، إلا أنها كذلك إرادة تستمر لفترة أطول. كن متسوقًا ذكيًا من خلال إجراء بحث دائمًا عن جودة المنتج قبل شرائه.

cashback استخدام مواقع استرداد النقود

إذا كنت ستشتري شيئًا عبر الإنترنت ، أبحث عن  مواقع تقدم خدمة الكاش باك.

سوف تفعلها حرفيا احصل على نقود عند إجراء عملية شراء عبر الإنترنت!

كيفية التوفير عند التسوق لمنتجات المدرسة (back to school shopping)

ما رأيك؟

هل تعتقد أنك متسوق ذكي؟ هل ساعدت هذه النصائح؟ هل لديك أي نصيحة تود مشاركتها؟ تأكد من ترك تعليق أدناه!

We will be happy to hear your thoughts

      Leave a reply

      Cityy Mall
      Logo
      Compare items
      • Total (0)
      Compare
      0
      Cityy Mall We would like to show you ourlatest offers and updates.
      Dismiss
      Allow Notifications
      Shopping cart